عن المطور العقاري

عن المطور العقاري

_

انطلقت مؤسسة بادقيدق للاستثمار والتطوير العقاري من رؤية طموحة للاستثمار والتطوير العقاري، من خلال تشييد مجتمعات حضرية تتمتع ببيئة جذابة وملهمة ونابضة بالحياة، فقد حرصت المؤسسة منذ بداية تأسيسها على إنشاء المجتمعات السكنية المتكاملة، التي تلبي متطلبات كافة شرائح المجتمع واحتياجاتهم.
تُعُدُّ مؤسسة بادقيدق للاستثمار والتطوير العقاري إحدى مؤسسات مجموعة بادقيدق للاستثمار، التي تأسست عام 2009م، وتمارس المجموعة أعمالها وأنشطتها الاستثمارية والتجارية في مجالات متعددة، وتشمل أعمالها وأنشطتها مجالات الاستثمار المختلفة، ومنها: التطوير العقاري، والتجارة، والخدمات النفطية، والمقاولات العامة، والاستيراد والتصدير، والتكييف والتبريد.
وتعد الفترة الزمنية الممتدة بين عامي 2017م – 2018م فترة استثنائية من حيث حضور المؤسسة في الواقع الفعلي، وجاذبيتها ومكانتها الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري محلياً ووطنياً وذلك من خلال ممارسة الأنشطة الاستثمارية العقارية النوعية، من حيث تطوير بعض الأراضي وإعداد التصاميم والمخططات والمرافق الخدمية لها. لقد انطلقت المؤسسة بكل ثقة واقتدار في شهر يوليو من عام 2018م بمشروعها السكني الاستثماري المسمى بمدينة الخالدية السكني، في منطقة شحير بمديرية غيل باوزير، الذي يعدُ مشروعاً مميزاً وفريداً في مكوناته التصميمية والتخطيطية، آخذين بعين الاعتبار الجوانب الجمالية لموقع المشروع، وجودة البناء المعماري المتميز؛ بهدف تلبية رغبات الباحثين عن الهدوء والسكن الراقي..

رؤية المؤسسة:
التميز والجودة في مجال التطوير والاستثمار العقاري محلياً ووطنياً من خلال مواكبة الحداثة في التطوير العقاري.

رسالة المؤسسة:

تنفيذ مشاريع عقارية عالية الجودة، من خلال إنشاء مجتمعات سكنية وتجارية مستدامة، تلبي متطلبات واحتياجات كافة شرائح المجتمع.