البيئة التعليمية

خدمات التعليم بـ ( الخالدية ) تزود أطفالك بالمهارات اللازمة للتعلم واكتساب المعارف.

 

 

البيئة التعليمية

_

يتضمن المشروع منطقة الحضانة المتخصصة في رعاية الأطفال في سن ما قبل الدراسة بحيث توفر الحضانة كادر اجتماعي متخصص ووسائل التعليم المبتكر وتمنح أطفالكم وقت ممتع وبرامج تعليمية هادفه شاملة لقضاء أوقاتهم فيما يفيدهم بأمان .

يتضمن المشروع منطقة الحضانة المتخصصة في رعاية الأطفال في سن ما قبل الدراسة، بحيث توفر الحضانة كادراً اجتماعياً وتربوياً متخصصاً، ووسائل التعليم المبتكرة، وتمنح أطفالكم وقتاً ممتعاً وبرامج تعليمية هادفه وشاملة؛ لقضاء أوقاتهم فيما يفيدهم بأمان .
كما يشتمل المشروع على مدارس بكافة مراحلها من التعليم الأساسي إلى الثانوي، بحيث يكتسب الطالب كافة المعارف والمهارات التي تناسب الفئات العمرية المختلفة وكذا ممارسة الأنشطة المدرسية؛ لتوسيع معارفهم ومداركهم وتنمية مهاراتهم، وتوجيه طاقاتهم، والكشف عن مواطن الإبداع لديهم.
كما تضم مدراس مشروع الخالدية عددأ من المرافق التعليمية المتميزة، من مختبرات تعليمية وفصول دراسية متطورة تكنولوجياً، بحيث يستخدم الطالب وسائل تعليمية متطورة ذات لوحات رقمية وأجهزة حاسوب، بإشراف كادر تعليمي مميز؛ لكي يتم تهيئة الطلاب للمستقبل وتتاح لهم الفرصة لتحقيق طموحاتهم.